مفوضية الإعلام تصدر حصاد الأسبوع العدد رقم «119»

مفوضية الإعلام تصدر حصاد الأسبوع العدد رقم «119»
حصاد الأسبوع العدد رقم «119»

فتح ميديا - مفوضية الإعلام غزة:

أصدرت مفوضة الإعلام في حركة فتح بساحة غزة، اليوم السبت، 03/04/2021، حصاد الأسبوع العدد رقم 119.

كلمتنا:

 

تصريحات ومواقف

النائب والقائد الفلسطيني محمد دحلان

نعى النائب دحلان ضحايا الحادث الأليم في جمهورية مصر الشقيقة، وفقدان عدد من أبناء الشعب المصري إثر اصطدام قطارين في سوهاج.

وأكد على أن جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ستجتاز هذه المحنة الإنسانية، وتحدد الأسباب بسرعة فائقة. 

وقال دحلان في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بأسى بالغ تلقينا أنباء الحادث الأليم إثر اصطدام قطارين وخسارة هذا العدد الكبير من الضحايا من أبناء شعبنا المصري المجيد، ونحن على يقين بأن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ستجتاز هذه المحنة الإنسانية وستحدد الأسباب والمسببين بسرعة فائقة، قلوبنا مع مصر ودعاء صادق أن يلهم الله ذوي الضحايا الصبر والسلوان". 

ماجد محمد أبو شمالة النائب في المجلس التشريعي

 وجهة أبو شمالة  في يوم الأرض، التحية لشعبنا في كل أماكن تواجده وخص بالذكر شعبنا في أراضي الـ48 الذي ناضل ولايزال يناضل من أجل الحفاظ على الهوية والوجود وإصراره على التمسك بجذوره موجهاً  تحيته لشهداء شعبنا وجرحاه وأسراه.

وأكد أبو شمالة على أن مرور 45 عام على انتفاضة الكرامة التي انطلقت من "سخنين، عرابة، دير حنا، طرعان، طمرة، وكابول وازهرت  في كفر كنا ومخيم نور شمس والطيبة وعرابة وسخنين"  لم تطفئ مراجل الحرية والوطنية ومازالت هذه القرى والمدن في كل أراضي الـ48 تنبض بالوعي والانتماء وتجسد وحدة شعبنا في كل مكان وتعكس وحدة الهدف والمصير والإصرار على تحقيق الحلم بالحرية والدولة وإنهاء الانقسام البغيض وتجديد مؤسسات شعبنا التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني.

د. سفيان أبو زايدة أمين سر الهيئة السياسية في حركة فتح بساحة غزة

أكد د. أبو زايدة أن القائمة الانتخابية للتيار سيكون فيها قيادات فلسطينية موازنة بين القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، وسيكون فيها كفاءات من المرأة والأكاديميين وقيادات لها باع في العمل التنظيمي والسياسي، وكفاءات أكاديمية عالية.

وقال:" إن قائمة تيار الإصلاح الديمقراطي قيد التجهيز وفي أقرب وقت وقبل انتهاء الموعد المحدد لاستلام القوائم سيتم تسليمها"، مشيراً أن القائمة ستكون مغلقة بـ 132 مرشح وسيعلن عن باقي التفاصيل خلال ال 48 ساعة.

وأضاف: "أننا في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح لا نقارن بيننا وبين أي قائمة أخرى، ونحن نتحدث عن أنفسنا وعن قائمة تركز على إعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني، بحيث يتم تفعيل المجلس التشريعي وممارسه دوره الأساسي في التشريع والرقابة ووضع حد لهذا السيل من المراسيم التي تفصل النظام السياسي كما يريده شخص أو أشخاص"

وشدد أبو زايدة على ضرورة إعادة الاعتبار لهذا النظام السياسي الفلسطيني المرتكز على الفصل بين السلطات والاهتمام بقضايا الشعب سواء القضايا والأهداف الوطنية التي لا خلاف عليها، وأيضا الاهتمام بخدمة الشعب ومعرفة احتياجاته لتعزيز صموده وبقائه على هذه الأرض ولا نتحدث عن شعارات وستكون لنا قائمة طويلة مما تم تقديمه للشعب الفلسطيني لعدة سنوات.

غسان جاد الله القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح

أكد القيادي جاد الله أن مشكلة حركة فتح في رئيسها وفي ثُلة الحاقدين من حوله.

وقال جاد الله في تدوينة له عبر حسابه  الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "إن الخلاص منهم وإبعادهم عن المشهد سيعيد فتح لمكانتها الطبيعية، موحدة عظيمة بكل أبنائها وأماً لكل جماهير شعبها"

وفي تدوينة أخرى له...

أكد القيادي جاد الله أنه بالعمل وبمزيد من الجهد من أجل شعبنا وقضيتنا، سنرد علي من لا يجيدون الا السب والشتم.

تجدر الإشارة إلى أن تيار الإصلاح الديمقراطي، أعلن تسجيل قائمته الانتخابية، والتي تحمل اسم "المستقبل"،  وتضم (132) مرشحاً للمجلس التشريعي، شملت مرشحين عن القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، لتكريس الوحدة الترابية في أراضي دولة فلسطين، وتجسيد الشراكة في كل جغرافيا الوطن.

توفيق أبو خوصة القيادي بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح

أكد أبو خوصة أن الانتخابات معركة وطنية ومحطة نضالية على الكل أن يكون جندي فيها.

وقال في تدوينة  له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أن حركة التغيير الوطني الفلسطيني "فتح" قادرة على استرداد الحركة بالجهد و الإرادة، وأنه بالقناعات نصنع التغيير، والإنجاز ما يسبق الإنجاز من عمل".

وأضاف: "لا تنتظروا نتائج صندوق الاقتراع ، فإن حصاد الحقل في البيدر إما الآن و إلا فلا وقل اعملوا ... فلسطين تستحق الأفضل... لن نسقط الراية"

 

د. عماد محسن الناطق الإعلامي بإسم تيار الإصلاح الديمقراطي

قال د. محسن: "في وطننا الذي ما زال أبناؤه يقاتلون من أجل حريته، من المسؤول عن ثقافة أن عضو المجلس التشريعي يعني رباعية الراتب والحصانة والجواز الأحمر والسيارة ؟؟؟ ونسي قدسية مهمة سنّ التشريعات ومراقبة أداء الحكومات" ...

وأضاف في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أن لو علم الناس طبيعة مهمة النائب الحقيقة لفرّوا منها فرار الطريدة التي تخشى أنياب الافتراس".

وفي تدوينة أخرى له...

أوضح د. محسن إلى جميع أبناء شعبنا من كل الأحزاب والفصائل، وكل مؤيدي القوائم الانتخابية، أنه وبحسب القانون فإن موعد الدعاية الانتخابية والتنظير للقوائم والحديث عن البرامج والوعود الانتخابية هو يوم الأول من مايو أيار القادم، وليس الأول من أبريل نيسان

 

د. عبد الحميد العيلة النائب في المجلس التشريعي

أكد د. العيلة أن المشهد الفلسطيني ومنذ أكثر من عشرة سنوات هو الأسوأ في تاريخ الشعب الفلسطيني فقد فيه الشباب من الذكور والإناث الأمل في تغير حياتهم إلى الأحسن بفعل الفساد والفشل للسلطة الفلسطينية في رام الله التي ساهمت في تقسيم الوطن وتهاونت في حقوق الشعب الفلسطيني، وأصبحت هذه السلطة لفئة مختارة تنعت بالقيادات الفلسطينية التي قسمت بينها غنائم هذه السلطة، قائلاً: "ابحثوا معي عن هذه القيادات لتجدوا زوجاتهم وأبنائهم وبناتهم وأنسبائهم يملكون الوظائف من مدير A ووكيل وزارة ومنهم السفير والمستشار والقاضي رغم حداثة سنهم فيتم تعين البعض منهم قبل التخرج "

وأضاف: "ابحثوا معي عن المنح الدراسية لتجدوا جلهم أبناء وأحفاد هذه القيادات !! ابحثوا معي عن العلاج بالخارج في المستشفيات الإسرائيلية والخارج والمنح المالية وإيجارات الفلل والعقارات لتجدوا أنها محسومة لهذه القيادات .. قطعوا الرواتب وخفضوها لتنعم هذه القيادات بهذه الأموال .. يستمعون للأغاني العبرية على جثث شهداء الشعب الفلسطيني"

وأشار إلى أنهم يذهبون لإحياء ذكري محرقة اليهود في ألمانيا ولا يذهبون لتعزية شهيد فلسطيني .. يقدمون الهدايا والعطايا للراقصات وينسون الكتاب والمفكرين من أبناء وطنهم .. سجنوا الشريف وتركوا العميل .. شكلوا لجنة لمكافحة الفساد وتركوا القطط السمان في الفساد وحاكموا من سرق قطعة خبز لأن راتبه لا يكفيه ضنك الحياة .. إنها السطوة على حقوق الشعب الفلسطيني جعل الشباب في تيه كبير ليركبوا البحار بحثاً عن مكان يجدوا فيه الاستقرار رغم أن الكثير فقد حياته غرقاً من أجل لقمة عيش ومستقبل أفضل .

وشدد على وجوب الذكر أن تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح استطاع في وقت قصير أن يقدم ما يستطيع من مساعدة للشعب الفلسطيني وهو خارج السلطة ويعول على الشعب الفلسطيني أن يدعم هذا التيار في الانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة ليعود المستقبل والأمل لكل الشباب وكنس هذه القيادات التي ساهمت بما نحن فيه من معاناة وعلينا واجب وطني وأخلاقي أن نشارك في هذه الانتخابات وألا نتقاعس فأنتم من شاهدتم حجم الفساد والعنصرية لهذه السلطة وليكن شعارنا معاً وسوياً من أجل وطن للجميع وليس لعباس وحاشيته .

 

إياد الدريملي أمين سر مفوضية الإعلام في تيار الإصلاح الديمقراطي

قال الدريملي :"صرخ الشيخ جراح بالقدس طويلاً بلا مجيب ولا زال يشكوا التهجير، وهدم المنازل بأيدي أصحابها، إضافة للتهميش وغياب المسؤولية  الوطنية الحقيقية"، مؤكداً على أن استخدام القدس لمكتسبات أو أهداف انتخابية أصبح أمراً في غاية الإحراج، ومكشوف للكثيرين بالشارع الفلسطيني.

وأضاف في تدوينة له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أن ما تحتاجه القدس حقيقة الآن أن تعزز مؤسساتها المدنية والاجتماعية والدينية، وتعزيز صمود سكانها وقواها المختلفة، إضافة لحاجتها لتدخلات سريعة  تفضي لخطط وبرامج تنموية تشمل البنية المادية، والاجتماعية والاقتصادية والوطنية والثقافية والرياضية والتعليمية بعيداً عن الشعارات، والاستخدام والتوظيف الذي يحتاج لمراجعة حقيقية من الجميع"

وفي تصريح أخر له....

قال الدريملي: "إن قرار قبول تقاعد الأخ جبريل الرجوب من وظيفته كمخرج التفافي على شرط تقديم الاستقالة من الوظيفة العمومية للترشح على قوائم المجلس التشريعي قد يبدو للبعض أمراً طبيعياً، في وقت حرم ألاف الموظفين والكفاءات من الحصول على الاستقالة للترشح وخوض العملية الديمقراطية ذاتها.

وأضاف: "أن حصول الرجوب علي ترقية برتبة فريق باعتبارها مكافأة قد تبدو أيضاً للبعض أمراً طبيعياً ولكن هناك من عوقبوا بقسوة بمجرد إبداء رغبتهم بالترشح للانتخابات التشريعية".

وأكد أنه لم يعد مقبولاً إبقاء تعدد المناصب ومواقع صنع القرار بيد قيادات ومرشحين بعينهم فآن الأوان أن يفسح المجال والمساحات للأجيال و للكفاءات و القيادات الشابة لتولي مناصب قيادية واشراكهم في عمليات صنع القرار وضخ دماء جديدة في المؤسسات الوطنية والتوقف عن استحواذ المناصب بأيدي متنفذين هيمنوا علي المؤسسات الوطنية لسنوات طويلة في غزة والضفة الغربية.

 

عماد أبو طه أمين سر اللجنة المطلبية للموظفين المقطوعة رواتبهم

 تساءل أبو طه حول جريمة قطع الرواتب التي بدأت مع بداية حراك غزة، "إلى أين"، ومع تصاعد أزمة الخلاف بين النائب محمد دحلان والرئيس عباس، فقد كانت تتم بناءً على تقارير كيدية بتهمة التجنح ومناهضة السياسة العامة للدولة كما تدعي اللجان الأمنية التي شُكلت من أجل تنفيذ هذه المهام.

وأشار إلى أن عدد الموظفين المقطوعة رواتبهم حتى اليوم بلغ 600 موظف وموظفة منهم عسكريين ومدنيين وأعضاء تشريعي ووزراء سابقين وشهداء وأسرى وجرحى، وأن البنوك التي تخضع لسلطة النقد التابعة لسلطة رام الله ساهمت في تضييق الخناق على المقطوعة رواتبهم من خلال مضاعفة الخصومات على كفلاء المقترضين المقطوعة رواتبهم

وأوضح منذ أن بدأت جريمة قطع الرواتب توجهنا في "اللجنة المطلبية للموظفين المقطوعة رواتبهم"، لجميع مؤسسات حقوق الإنسان العاملة في غزة وقمنا بزيارات لجميع ممثلين الرئيس عباس من محافظين وأعضاء تشريعي، وأيضاً وفود اللجنة المركزية القادمين من رام الله، لشرح معاناتنا والمطالبة بإنصافنا وإعادة رواتبنا، ولكن لا حياة لمن تنادي.

وأكد أن اللجنة رفعت قضايا في محكمة العدل العليا برام الله وأصدرت المحكمة أحكاماً بإعادة رواتب 170 موظف فقط، ورفضت السلطة التنفيذية تنفيذ قرارات محكمة العدل العليا في تعدي خطير على القضاء.

ولفت إلى أنه قبل شهرين عقدت اللجنة لقاءً مع سفراء الاتحاد الأوروبي أثناء زيارتهم لغزة، وقاموا بتسليمهم رسالة مرفقة بأحكام المحكمة، وتلقوا وعود إيجابية بذلك.

و وجه أبو طه، رسالة للرئيس عباس قائلاً: "إن الحقوق لا تسقط بالتقادم، ولن نكل ولن نمل، وسنستمر في نضالنا لاسترداد حقوقنا وسنسلك كل الطرق ولو اضطر بنا الأمر لتدويل قضيتنا العادلة في المحاكم الدولية سنفعل ولن نرهن قضيتنا  بالانتخابات."

بيانات صحفية

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يصدر بياناً بمناسبة ذكرى يوم الأرض

أصدر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بياناً بمناسبة ذكرى يوم الأرض.

وأكدت خلاله أن جماهير شعبنا تحيي اليوم الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض، فيما يواصل الاحتلال البغيض محاولاته المحمومة للاستيلاء على الأرض وطرد أهلها، ويواصل شعبنا تشبثه بأرضه واستعداده الدائم للذود عنها بكل ما يملك من إرادةٍ وبسالةٍ وعناد.

وبينت أن الذكرى تأتي فيما تستمر حالة العجز والهوان فلسطينياً، ويبتلع غول الانقسام ما تبقى من عزيمةٍ وجهوزيةٍ لدى شعبنا للدفاع عن أرضه ومقدساته، وتستمر الحزبية المقيتة في فرض إرادتها على المجموع الوطني، بينما تواصل دولة الاحتلال استكمال خططها التوسعية بتعظيم الاستيطان وتهويد القدس والاستيلاء على الأرض وبناء جدار الفصل العنصري.

واستذكرت في هذا اليوم العظيم تضحيات أهلنا في أرضنا المحتلة عام 1948، ودفاعهم عن عروبة أرضهم ومواجهة مشاريع الاستيطان، فقط تصدوا بصدورهم العارية عام 1976 لقرار مصادرة الاحتلال الإسرائيلي أراضيهم في الجليل والمثلث والنقب، وكان يوم الأرض الذي تخضبت فيه الأرض بدماء الأبرار، ويصبح هذا اليوم لتخليد وتجسيد تمسك شعبنا بأرضه ووطنه. 

 

لجنة اللاجئين بساحة غزة: يوم الأرض ذكرى راسخة في قلوب الفلسطينيين

أكدت لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة، أن يوم الأرض يوم صراع بين الجسم الاحتلالي والفلسطينيين ليقولوا لا لتهويد الأراضي لا للمصادرة لا للاستيطان لا للقتل والنهب ولا لقطع أشجار الزيتون"، كما أنه يوم يعزز الصمود للمواطنين على أرضهم ويرسخ دورهم النضالي في الدفاع عن حقوقهم والثوابت الوطنية.

وقالت اللجنة في بيان صادر عنها: "في هذا اليوم عمد شهداء الجليل والمثلث الأرض الفلسطينية بدم الشهداء وهم يدفعون ضريبة الدم دفاعاً عن الأرض والتهويد و مواجهة الاستيطان الصهيوني الذي يستهدف اقتلاع شعبنا من أرضه"

وشددت اللجنة على العمل الجاد والحقيقي في إعادة بناء الحالة الوطنية على أسس من التوافق الوطني وإعادة بناء مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الفلسطينية بانتخابات شاملة حرة ونزيهة، لوضع حد لسياسة الاستفراد بالقرارات الوطنية، وتعطيل المؤسسات الوطنية الجامعة وإفراغها من مضمونها.

 وأكدت اللجنة على تعبئة الطاقات الشابة من أجل دعم وإسناد نضال شعبنا الفلسطيني للتصدي لسياسة التهويد والاستيطان والقتل والاعتقالات، وأن القدس ستبقى العاصمة الأبدية لفلسطين وأن الجولان سيبقى عربياً سوريا.

 وطالبت اللجنة المجتمع الدولي بالعمل على حل قضية اللاجئين بموجب القرار 194 الذي يكفل حق العودة إلى الديار والممتلكات التي هجروا منها عام 1948.

تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى شهداء حادث تصادم القطارين في جمهورية مصر العربية

نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، شهداء حادث تصادم القطارين في جمهورية مصر العربية الشقيقة، ويعبر عن أعلى درجات التضامن مع أسر ضحايا الحادث الأليم. 

وتوجه التيار، في بيان صادر عنه، اليوم، بأحر التعازي للأشقاء في مصر العروبة، رئيساً وحكومةً وشعباً، في هذا المصاب الجلل، سائلاً الله الرحمة للشهداء والشفاء العاجل لجرحى الحادث.

صورة وتعليق

غزة بانتظار القياديين في تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح توفيق أبو خوصة وماهر مقداد

حاتم عبد القادر عضو المجلس الثوري لحركة فتح

إياد الدريملي أمين سر مفوضية الإعلام في تيار الإصلاح الديمقراطي

 

أنشطة وفعاليات

قيادة حركة فتح بساحة ومحافظة غزة تهنئ القياديين "توفيق أبو خوصة" و "ماهر مقداد" بالعودة إلى أرض الوطن بعد غياب قسري دام 14 عام.

وصول القيادي في حركة فتح توفيق أبو خوصة إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري بعد غياب قسري دام 14 عام

حركة فتح في محافظة غزة بمشاركة القائد غسان جاد الله ولفيف من كوادر الحركة تحيي ذكرى الشهيد "سيف الدين الهليس"

حركة فتح بمحافظة غزة تشارك في افتتاح مشروع big market التجاري الكبير في حي الشجاعية وذلك دعماً واسنادً للمشاريع الاقتصادية الوطنية

لجنة اللاجئين بحركة فتح في محافظة الوسطى تشارك بالوقفة الاحتجاجية ضد مشروع السلة الغذائية الموحدة ورفض إدارة الأونروا لكل الحوارات والنقاشات

حركة فتح في محافظة غزة تزور ضرائح الشهداء الستة في ذكرى استشهادهم

حركة فتح في محافظة غزة وبمشاركة الأخ غسان جادالله تزور بعض عوائل الـشهداء في محافظة غزة

حركة فتح في محافظة غزة تعقد لقاء حواري بعنوان "أهمية المشاركة الفاعلة للشباب في صنع القرار"

لجنة اللاجئين بحركة فتح في محافظة رفح تنفذ مبادرة "مخيمنا أجمل" حيث قامت اللجنة بتنظيف والرسم على جدران مخيمي اسدود والشابورة وحث المواطنين على ضرورة الاهتمام بنظافة المخيم

ملف اللاجئين بلجنة المؤسسات والمجتمع المدني بحركة فتح في محافظة الوسطى يحيي ذكرى يوم الأرض

ملف اللاجئين في لجنة المؤسسات والمجتمع المدني بحركة فتح في محافظة الوسطى يزور مقر وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين لتقديم التهاني للأستاذة ميرندا بركات والأستاذ محمد عامر بمناسبة توليهما المنصب الجديد

لجنة المكاتب الحركية، المكتب الحركي للاقتصاديين بمحافظة غزة يخرج دورة "بعنوان مهارات الاتصال والتواصل" والتي هدفت لتعزيز قدراتهم وتنمية مهاراتهم.

شبكة تمكين المؤسسات الأهلية بحركة فتح في محافظة رفح تنفذ مبادرة بعنوان "باقون" لإحياء يوم الأرض الفلسطيني بمشاركة عدد من الاطفال

لجنة التعبئة الفكرية بحركة فتح في محافظة خانيونس تنظم ندوة سياسية بعنوان "رسالة التيار ومتطلبات المرحلة الراهنة"

 

مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة الوسطى ينظم ندوة سياسية بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني

مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة غزة ينظم ندوة سياسية بعنوان "أهمية دور المرأة ومشاركتها في الحياة السياسية"

.

مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة غزة يزور القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي توفيق أبو خوصة بعد عودته لأرض الوطن بعد غياب دام 15 عاماً.

مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة غزة يعقد ندوة سياسية بعنوان "خمسة وأربعون عاماً على يوم الأرض"

مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة غزة يعقد ندوة سياسية بعنوان "دور المرأة في صنع القرار والتغيير"

اللجنة الاجتماعية بمجلس المرأة في محافظة غزة تزور بعض عوائل الشهداء من باب الواجب والعرفان تجاه ما قدمه شهدائنا البواسل في سبيل خدمة الوطن ورفعة حركة فتح

مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة غزة يشارك في استقبال القائد ماهر مقداد وسط جموع من الفتحاويين

مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة رفح بالشراكة مع لجنة المؤسسات والمجتمع المدني ينفذان يوماً ترفيهياً لأطفال المنطقة الغربية بالمحافظة وتخلله تقديم كسوة للأطفال

مجلس المرأة بحركة فتح في يكرّم كوكبة من الماجدات تقديراً لجهودهن وعملهن الدؤوب

محافظة خانيونس

محافظة الشمال

مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة غزة يكرم لفيف من الماجدات بمناسبة عيد الأُم.

اللجنة الاجتماعية بمجلس المرأة بساحة غزة تكرم كوكبة من الأخوات بمناسبة يوم الأم بحضور الأخ حاتم أبو زكري

مجلس العمال بحركة فتح في محافظة الوسطى ينظم لقاءًا حواريا بعنوان "عمالنا البواسل ومكانتهم في الحياة السياسية الفلسطينية في الفترة المقبلة"

مجلس العمال بحركة فتح في محافظة رفح ينظم لقاءًا حواريا لقطاع السياحة والفندقة

مجلس العمال بحركة فتح في محافظة الشمال ينظم لقاء مع لجنة المرأة العاملة حول أهمية دور وتأثير المرأة في صنع المستقبل والتغيير.

المرأة العاملة بمجلس العمال في حركة فتح بمحافظة غزة تعقد ندوة سياسية بعنوان "المرأة العاملة ودورها في بناء المجتمع"

المرأة العاملة بمجلس العمال في محافظة غزة تنظم ندوة سياسية بعنوان "المرأة العاملة صانعة الأمل والتغيير"

لجنة المرأة العاملة بمجلس العمال في محافظة الوسطى تزور روضة المستقبل المشرق في مخيم البريج وتطلع على أوضاع العاملات فيها

 

لجان الثانوية العامة بحركة الشبيبة الفتحاوية في محافظة غزة تدشن حملة "تصويرك علينا" بالمدارس وذلك دعماً واسناد لطلاب الثانوية لاستكمال المسيرة التعليمية

مدرسة الزهراء الثانوية للبنات

مدرسة شعبان الريس الثانوية للبنات

مدرسة الرملة الثانوية للبنات

مدرسة دلال المغربي الثانوية للبنات

ملف الجامعات بحركة الشبيبة الفتحاوية في محافظة الوسطى يعقد لقاء تنظيمي لأعضاء الهيئة الإدارية وكوادر الشبيبة بكلية فلسطين التقنية

حركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة الشمال تحيي ذكرى يوم الأرض بعنوان "نادتنا الأرض فلبينا النداء "

حركة الشبيبة الفتحاوية في محافظة الوسطى تواصل لقاءاتها مع كوادرها لبحث تطلعات الشباب في المرحلة المقبلة

لجان الثانوية العامة بحركة الشبيبة الفتحاوية في محافظة الوسطى تعقد لقاء تنظيمي لمدرستي المنفلوطي "أ" و "ب" وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي تنفذها قيادة الشبيبة بالمحافظة

حركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة الوسطى تعقد لقاء تنظيمي حول أهمية مشاركة الشباب في الحياة السياسية الفلسطينية في مخيم البريج

مجلس الشباب الفلسطيني بحركة فتح في محافظة خانيونس يُنفذ فعالية لإحياء الذكرى ال45 ليوم الأرض

مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة غزة يحيي ذكرى يوم الأرض

ملف الفرق الشبابية بمجلس الشباب الفلسطيني في محافظة غزة بالشراكة مع مركز نور الحياة للتربية الخاصة ينفذون مبادرة بعنوان "لأنهم يستحقون الابتسامة" في يوم التوحد

لتحميل حصاد الأسبوع العدد رقم «119»