مجلس العمال في محافظة الوسطى ينظم لقاءا حواريا تحت عنوان "مشاركة العمال في الانتخابات وانعكاساتها علي الوضع السياسي والاقتصادي القادم"

مجلس العمال في محافظة الوسطى ينظم لقاءا حواريا تحت عنوان "مشاركة العمال في الانتخابات وانعكاساتها علي الوضع السياسي والاقتصادي القادم"

فتح ميديا-غزة

نظم مجلس العمال في محافظة الوسطى لقاءا حواريا تحت عنوان "مشاركة العمال في الانتخابات وانعكاساتها علي الوضع السياسي والاقتصادي القادم" .

وحضر اللقاء د. خالد موسى أمين سر مجلس العمال ساحة غزة، حاتم عثمان أمين سر المحافظة، الأخ محمد العصار أمين سر المجلس بالمحافظة.

بدوره، أكد محمد العصار أمين سر المجلس في المحافظة الذي افتتح اللقاء بتلاوة القسم الفتحاوي على الدور الريادي الذي سطره المجلس خلال الأيام الماضية من خلال العمل الجاد في دعم قطاعات العمال
 المختلفة والدفاع عن حقوقهم .

وأشاد  الأخ حاتم عثمان أمين سر المحافظة خلال حديثه بالدور الذي يقوم به مجلس العمال في المحافظة من خلال أنشطته المتميزة والنوعية.

 كما أكد على خطورة المرحلة القادمة والتى تحتاج كل جهد وتفاني .

من جهتها، قدمت المستشارة القانونية أ. عبير طوطح مداخلة قانونية حول الجوانب القانونية للانتخابات التشريعية .

وفي سياق متصل، قدم الدكتور خالد موسى امين سر مجلس العمال في ساحة غزة لمحة معمقة حول الانتخابات ودور العمال الهام والمهم وانعكاساتها على الوضع الاقتصادي القادم .

واضاف بأن الاستقرار السياسي حتما سيؤدي الى استقرار اقتصادي ، مشيرا الى أن الحاجة الملحة في وقتنا الحالية هي حياة كريمة لابناءنا وبناتنا.