مجلس العمال بالمحافظة الوسطى يطلق مبادرة "فرحة عيد للأطفال"

مجلس العمال بالمحافظة الوسطى يطلق مبادرة "فرحة عيد للأطفال"

فتح ميديا - غزة:

أطلق مجلس العمال في المحافظة الوسطى اليوم الجمعة، مبادرة فرحة عيد لأطفال العمال العاطلين عن العمل.

وأكد محمد جبر أمين سر مجلس العمال في النصيرات، أن "هذه المبادرة تهدف للتخفيف عن كاهل عمالنا"، معرباً عن أمله أن يكون لها الأثر الإيجابي في نفوس الأطفال وذويهم، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التى يمر بها قطاعنا الحبيب جراء الحصار المفروض عليه، وتفاقم جائحة كورونا.

بدوره، قال أمين سر مجلس العمال في منطقة الشهيد رائد القريناوي احمد دياب، إن "المبادرة تأتي ضمن أنشطة مجلس العمال للوقوف مع عمالنا البواسل، في ظل المعاناة، مشيراً إلى أن العمال يمثلون الشريحة الأكبر من المجتمع الفلسطيني".

وأوضح، أن مجلس العمال يسعى للوقوف بجانبهم ومساندتهم ودعهم بكافة الطرق والوسائل المتاحة والمتوفرة.

من جهته، قدم محمد الخطيب أمين سر لجنة العمل التنظيمي، التحية والشكر لكل من ساهم ويساهم في إنجاح مثل هذه المبادرات والأنشطة النوعية التى تخدم شريحة العمال، وأبناء التيار في ظل الحصار والاغلاقات، وتفشي جائحة كورونا".

وفي سياق متصل، أفاد محمد العصار أمين سر المجلس في المحافظة، بأن مجلس العمال درج على تنفيذ هذه المبادرة في كل عام في إطار الاستعداد لقدوم عيد الأضحى المبارك.

وفي الختام، قدم الأطفال الشكر لتيار الإصلاح الديمقراطي بقيادة القائد الوطني الكبير محمد دحلان لوقوفهم الدائم بجانب أبناء شعبه، كما قدموا الشكر لمجلس العمال على هذه اللفتة الكريمة.