لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة تكرم كوكبة من محامي المحافظة الوسطى

لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة تكرم كوكبة من محامي المحافظة الوسطى
المكاتب الحركية بساحة غزة تكرم كوكبة من محامي المحافظة الوسطى

فتح ميديا-غزة

كرمت لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة ، والمكتب الحركي المركزي للمحامين كوكبة من محامي المحافظة الوسطى وذلك على شرف الذكرى السنوية ال56 لانطلاقة حركة فتح ضمن برنامج " أوفياء لحراس القضاء" الذي يستهدف تكريم 1000 محامي على مستوى محافظات قطاع غزة .

ودشنت لجنة المكاتب الحركية والمكتب الحركي الفرعي للمحامين بالمحافظة الوسطى حفل انطلاق برنامج الزيارات بالمحافظة بحضور حاتم عثمان أمين سر حركة فتح بالمحافظة الوسطى ، وبهاء مطر أمين سر لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة ، وعنان نصر أمين سر المكتب الحركي المركزي للمحامين ولفيف من كوادر حركة فتح بالمحافظة الوسطى.

وأكد بهاء مطر أمين سر لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة أن هذا البرنامج يأتي استكمالا لسلسلة من البرنامج التي أقرتها لجنة المكاتب الحركية وفاء لرجال القضاء الذين شكلوا على الدوام صمام أمان لشعبنا وقضيتنا العادلة .

وأشاد مطر بموقف نقابة المحامين بالضفة الفلسطينية التي سجلت موقفا متقدما رفضا لتغول السلطة التنفيذية على السلطة القضائية .

ومن جانبه أكد حاتم عثمان أمين سر حركة فتح بالمحافظة الوسطى على ضرورة اعادة الاعتبار للمؤسسة القضائية باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز إرساء العدالة في المجتمع الفلسطيني .

وتقدم عثمان بالشكر والتقدير للمحامين المكرمين ومؤكدا على وقوف حركة فتح الدائم بجانب القضايا العادلة للمحامين.

بدوره تقدم عنان نصر أمين سر المكتب الحركي المركزي للمحامين بالشكر الجزيل للجنة المكاتب الحركية والمكتب الحركي المركزي للمحامين بالمحافظة الوسطى على جهودهم لخدمة المحامين مؤكدا على التزام التيار الآصلاحي بحركة فتح تجاه القضايا العادلة لكل محامي الوطن .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم 70 محاميا ومحامية ايذانا بانطلاق برنامج الزيارات .