كوادر حركة فتح بالمحافظة الوسطى تزور القيادي عبد الحكيم عوض

كوادر حركة فتح بالمحافظة الوسطى تزور القيادي عبد الحكيم عوض
المحافظة الوسطى: كوادر حركة فتح تزور الدكتور عبد الحكيم عوض

فتح ميديا-غزة:

زارت لجنة العمل التنظيمي بحركة فتح ساحة غزة بمحافظة الوسطى اليوم الإثنين، الدكتور عبد الحيكم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتح، والقيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي، وذلك في منزله بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

وجاءت هذه الزيارة بعد وصوله لقطاع غزة عبر معبر رفح البري يوم أمس للمرة الأولى منذ 14 عام.

ومن جانبه ثمن الدكتور عبد الحكيم عوض هذه الزيارة وأشاد بعمل حركة فتح ساحة غزة فى الوقوف بجانب أبناء شعبنا باستمرار.

وتمنى عوض، أن تكون هذه المرحلة متجددة تنعكس على مصلحة الشعب الفلسطيني  وعلى قضية الشعب وتمنى أن تسود المحبة والحوار والتلاقي والمحبة بين كل مكونات الشعب الفلسطيني.
وقال، يجب أن يذهب كل أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة فتح لمرحلة الديمقراطية وتجديد الشرعية  وأن تكون على قلب رجل واحد لنتحدي كل من يتآمر علينا، موضحاً أن حركة فتح هي عمود خيمة النضال الفلسطيني، وبقوتها يقوي الحال الفلسطيني وبضعفها يضعف الحال الفلسطيني.

وأكد عوض،  أن أبناء تيار الإصلاح الديمقراطي وكادره وقيادته بقيادة محمد دحلان الذي لاقت تعسف وظلم على يد من لم يفهمه ولا يفهمه، قائلاً " أتمنى أن تكون ترسموا تاريخ  مشرق للشعب الفلسطيني وتعيدو الحركة العظيمة الى مكانتها التاريخية.

وخاطب عوض الحاضرين بأن هذا يحتاج منكم الذهاب لصناديق الاقتراع ويحتاج ذلك إلى وصل العمل الليل بالنهار وجهد مكثف  للوصول الى الحلم ليس لمصلحة حزبية بل  لمصلحة الشعب الفلسطيني قناعة أن التيار أصبح مكون أساسي  وقاعدة صلبة من قواعد الشعب الفلسطيني وعندما يقوى ينعكس على الجميع بما في ذلك حركة فتح التي تتعرض للاختطاف يوم بعد يوم وحتى هذه اللحظة لا يريد من يقودونها أن يستخلصوا العبر والدروس لتقوى على كل المؤامرات وتذهب موحدة لصناديق الاقتراح.