طمليه: استهداف أحد مرشحي قائمة "المستقبل" عمل جبان من مدسوسين لخلق فتنة داخلية

طمليه: استهداف أحد مرشحي قائمة "المستقبل" عمل جبان من مدسوسين لخلق فتنة داخلية
المحامي حاتم شاهين أحد مرشحي قائمة المستقبل

فتح ميديا - رام الله:

قال  جهاد طمليه المرشح على قائمة "المستقبل" للانتخابات التشريعية 2021، أن اطلاق النار على منزل الأستاذ حاتم شاهين مرشح "قائمة المستقبل" للانتخابات التشريعية في مدينة الخليل ، عمل جبان من مدسوسين لخلق فتنة داخلية.

وأضاف طمليه في تغريدة له عبر حسابه" فيسبوك" : " أن عملية استهداف المرشح حاتم شاهين جاءت من خفافيش الليل ومن مدسوسين على شعبنا هدفه خلق فتنه داخلية وضرب النسيج المجتمعي الفلسطيني".

وأردف طمليه: " أن هذا العمل الجبان لن يرهب الأحرار ولن يوقف مسيرتنا نحو الحرية والمستقبل".

يذكر أن مصادر خاصة بموقع فتح ميديا، أفادت أنه تم اطلاق النار على المحامي حاتم شاهين من الخليل، وكانت سيارات مسلحة اطلقت النار ولاذت بالفرار على منزل المرشح على قائمة "المستقبل" للانتخابات التشريعية المقبلة.

وأدان الدكتور أشرف دحلان مفوض قائمة المستقبل للانتخابات التشريعية، جريمة إطلاق النار على منزل وسيارة الاستاذ حاتم شاهين، المرشح رقم 13 على قائمة المستقبل للانتخابات التشريعية، والتي تمت فجر اليوم الاثنين 12/4/2021.

ودعا دحلان في تصريح له، النائب العام والأجهزة الأمنية والشرطية في المحافظات الشمالية إلى سرعة فتح تحقيق جنائي، حول هذه الجريمة التي استهدفت حياة المرشح حاتم شاهين وأسرته، والعمل على سرعة ضبط الجناة والكشف عن الأسباب الحقيقية التي تقف خلف هذا الاستهداف.