تعرف على أبرز فعاليات وأنشطة تيار الإصلاح الديمقراطي في الساحة الأوروبية

تعرف على أبرز فعاليات وأنشطة تيار الإصلاح الديمقراطي في الساحة الأوروبية

فتح ميديا-غزة:

يقدم تيار الإصلاح الديمقراطي خدماته للفلسطينيين في مختلف الساحات والدول، وذلك تلبيةً للواجب الوطني والإنساني، الذي يحتم ويدفع في اتجاه مساندة أبناء الشعب الفلسطيني، وخاصة في ظل الظروف الصعبة، ويساهم في خدمة الطلبة والمغتربين في الدول الاوروبية، لتعزيز صمودهم، ويعمل التيار، بشكل واضح لإيصال الرسالة من خلال تنظيم الحملات التضامنية أمام القنصليات وفي الميادين العامة والشوارع الرئيسية في الدول الأوربية للمناداة بالحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني.

احياء المناسبات الوطنية:

نفذ تيار الإصلاح الديمقراطي في الساحة الأوروبية سلسلة من الفعاليات والنشاطات الوطنية، لإحياء العديد من المناسبات التي تخص الشعب الفلسطيني، حيث نفذت فعالية يوم الأرض، وأحيت ذكرى استشهاد الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، بالإضافة للكثير من المناسبات الفلسطينية التي من شأنها التذكير بالقضية الفلسطينية، والعمل على استنهاض الهمم الوطنية لدى المغتربين.

فعاليات متنوعة في الدول الأوروبية:

يشرف مسؤولي الساحات الأوروبية في تيار الإصلاح الديمقراطي، على تنظيم الفعاليات المحلية في اليونان وهولندا والنرويج واسبانيا والسويد وباريس وبروكسل.

 ويشرف الدكتور يوسف عيسى، مسئول الساحة الأوروبية في تيار الإصلاح الديمقراطي، على الفعالية المركزية السنوية المتعلقة بإحياء يوم الأرض والانطلاقة وذكرى استشهاد الزعيم ياسر عرفات التي تقام سنوياً في العاصمة الفرنسية باريس.

كما يقوم كوادر وقيادات تيار الإصلاح، في ساحة بلجيكا ولكسمبورج على تنظيم الوقفات وترتيب التواصل مع مؤسسات الإتحاد و البرلمان الاوربيين.

وقفات احتجاجية:

وشارك التيار في فعاليات مهمة تنفذها جمعيات صديقة من خلال جمعية الغد، وفي وقفات احتجاجية مستمرة تخص الشعب الفلسطيني، لإيصال الرسالة العادلة للدول الاوروبية، وقام بإرسال عدة مراسلات للبرلمان الاوروبي، ومفوضية مجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة بجنيف، للطالبة بفك الحصار عن قطاع غزة، وقضية المقطوعة رواتبهم، وقضية رفض تجديد جواز السفر من قبل المتنفذين في السلط، وبخصوص العديد من القضايا الفلسطينية والحقوق المسلوبة.

رعاية أبناء الجاليات الفلسطينية:

وساهم تيار الإصلاح الديمقراطي في الساحة الاوروبية بالوقوف بجانب الجالية الفلسطينية، لمساندهم في ظل الظروف الصعبة وحجم المعاناة التي تواجههم، وقدم التيار مساعدات مالية للطلبة في الجامعات الاوروبية، بالإضافة لسلات غذائية، والعديد من المساعدات العينية التي تعزز صمودهم امام المحطات الصعبة التي تواجههم.

 ويذكر أن التيار، يعمل على خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في فلسطين والشتات، وفي كافة الساحات والدول، ويعمل على تذليل العقبات امام الفلسطينيين في كافة اماكن تواجدهم، ويساهم في تقديم الخدمات لهم في مختلف القطاعات.