بالصور: تعرف على حصاد أنشطة وفعاليات حركة فتح محافظة الشمال خلال الاسبوع المنصرم

حصاد الأسبوع للأنشطة والفعاليات

بالصور: تعرف على حصاد أنشطة وفعاليات حركة فتح محافظة الشمال خلال الاسبوع المنصرم
حركة فتح في محافظة الشمال تستقبل في مقرها وفداً من قيادة مديرية الدفاع المدني بمحافظة الشمال وذلك تعزيزاً لحالة الشراكة والتعاون بين تيار الإصلاح الديمقراطي والمؤسسات الخدماتية.

فتح ميديا- غزة:

نفذت حركة فتح، محافظة شمال غزة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع المنصرم .

وقالت المحافظة في بيان لها أنها تسعى دائماً إلى تنفيذ تلك الأنشطة المجتمعية التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني.

_ بداية على الصعيد الاجتماعي كان حافلا بالزيارات الميدانية ، حيث نفذت حركة فتح محافظة الشمال سلسلة من الزيارات الاجتماعية ، وتقديم واجب العزاء لعدد من العائلات في المحافظة الشمالية ، وتقديم التهانئ والتبريكات لعدد من ابناء التيار بالمحافظة .

_عقدت حركة فتح محافظة الشمال " قلعة الشهيد القائد جمال أبو الجديان " لجنة التعبئة الفكرية بمقر المحافظة لقاءً بعنوان (دور المعلم الفلسطيني في الحركة الوطنية الفلسطينية )بالشراكة مع لجنة المكاتب الحركية .

_ كرمت حركة فتح محافظه الشمال "قلعة الشهيد القائد  جمال أبو الجديان" لجنه المكاتب الحركية المكتب الحركي للمعلمين كوكبه من معلمي شمال قطاع غزة على جهودهم المبذولة في إنجاح العام الدراسي المنصرم في ظل وجود جائحه كورونا.

_ حركة فتح في محافظة الشمال بمشاركة لجنة المكاتب الحركية تشارك في افتتاح صيدلية ادم وتقدم التهاني والتبريكات للدكتور الصيدلي "عبد القادر نبيل سحويل" بمناسبة افتتاح  صيدلية "أدم فارم " بمدينة بيت حانون.

_ استقبلت قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمحافظة الشمال  "قلعة الشهيد القائد جمال أبو الجديان " وفداً من قيادة مديرية الدفاع المدني في مقر المحافظة، وذلك تعزيزاً  لحالة الشراكة والتعاون بين تيار الإصلاح  الديمقراطي والمؤسسات الخدماتية.

 حيث رحب الأخ احمد نصر نائب امين سر محافظة الشمال  بالإخوة قيادة الدفاع المدني ، متمنن ومقدرا جهود عمل الدفاع المدني وطواقمها العاملة أثناء العدوان الأخير على غزة  معربا عن شكره وتقديره للخدمات  التي قدمتها قيادة الدفاع المدني  للمواطن الفلسطيني  من عمليات الإنقاذ التي قامت بها  لعدد كبير من المواطنين.

وبدوره شكر العميد  حسن الجماصي مدير مديرية الدفاع المدني بمحافظة الشمال، كل من ساهم وقدم الدعم والمساندة والمساعدة لجهاز الدفاع المدني  وأبناء شعبنا الفلسطيني  وخاصة الاخوة في قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي  . وفي نهاية اللقاء قدمت قيادة مديرية الدفاع المدني  درع شكر وعرفان، تعبيراً عن تقديرهم  لقيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح  على الجهد الكبير الذي بذلوه من الوقوف بجانب أبناء شعبنا  .

"صور الزيارات الاجتماعية والتهانئ والتبريكات"