بالصور: حركة فتح محافظة غزة تنفذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات خلال الأسبوع الماضي

بالصور: حركة فتح محافظة غزة  تنفذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات خلال الأسبوع الماضي
غزة:النائب ماجد ابو شمالة بزيارة إلى القائد توفيق ابو خوصة

فتح ميديا-غزة:

نفذت حركة فتح، محافظة غزة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع الماضي.

على صعيد مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة غزة ، فقد أحيى المجلس ذكرى يوم الارض الخالد الذي صادف الثلاثون من مارس من كل عام .

ورفع أعضاء وقيادة مجلس الشباب يافطات تؤكد على تمسك شعبنا بأرضه التي اغتصبها الاحتلال عنوة عنه.

وأما على صعيد المرأة، نظمت المرأة العاملة بمجلس العمال في محافظة غزة الأسبوع الماضي ندوة سياسية بعنوان "المرأة العاملة ودورها في بناء المجتمع" تناولت أهمية دور المرأة العاملة في تحسين الواقع الاقتصادي والسياسي في الوطن.

ورحب نظام الأشقر أمين سر مجلس العمال بالحضور الكريم، مشيداً بالدور المتقدم الذي تلعبه المرأة العاملة في شراكتها مع الرجل لتحسين الظروف المعيشية لأبناء شعبنا.

وأيضاً وفد قيادي يترأسه النائب ماجد أبو شمالة يزور الأخوين توفيق أبو خوصة وماهر مقداد لتهنئتهم بالعودة سالمين إلى أرض الوطن بعد غياب قسري استمر 14 عام .

وضم الوفد عدد من الهيئات القيادية في تيار الإصلاح والنخب السياسية وكوكبة من الكوادر التنظيمية والميدانية بساحة غزة .

وبمشاركة القائد غسان جاد الله وقيادة ساحة ومحافظة غزة أحيت حركة فتح بمحافظة غزة وقاطع النصر والرمال الذكرى السنوية للشهيد سيف الدين الهليس.

وتحدث طلعت الراس أمين سر لجنة العمل التنظيمي بمحافظة غزة عن مناقب الشهيد مؤكداً على أن تيار الإصلاح الديمقراطي يحافظ على وصايا الشهداء.

فعلى الصعيد السياسي خرجت لجنة المكاتب الحركية و المكتب الحركي للاقتصاديين بمحافظة غزة، وبحضور قيادة محافظة غزة والهيئة العامة للمكتب الحركي للاقتصاديين بقيادة هاني بركات أمين سر المكتب الحركي للإقتصاديين، كوكبة من الاقتصاديين الذين اجتازوا دورة بعنوان (مهارات الاتصال والتواصل)، والتي هدفت إلى تعزيز قدراتهم وتنمية مهاراتهم، وتناولت مدى أهمية عملية التواصل ومساعدته على تحقيق ذاته، ومدى تحقيق الانسجام والتفاعل بين المتحاورين.

واستكمل مجلس الشبيبة الفتحاوية بمحافظة غزة( لجان الثانوية) لليوم الرابع، حملة " تصويرك علينا " لطلبة الثانوية بمدرسة دلال المغربي الثانوية للبنات .

و تاتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الحملات التي ينفذها المجلس وذلك دعماً واسناد لطلاب المدارس الثانوية لإستكمال المسيرة التعليمية والتي تستهدف طلابنا وطالباتنا في المدارس الثانوية بالمحافظة.