بالصور: حركة فتح بمحافظة رفح تُصدر تقريرها الأسبوعي حول أنشطتها

بالصور: حركة فتح بمحافظة رفح تُصدر تقريرها الأسبوعي حول أنشطتها
رفح: زيارة قيادات تيار الإصلاح الديمقراطي لمكتب محافظة رفح

فتح ميديا- غزة:

أصدرت حركة فتح محافظة رفح تقرير بأهم الأنشطة خلال الأسبوع المنصرم ، حيث عقدت المحافظة عدة فعاليات ونشاطات .

الصعيد الاجتماعي:

نفذت لجنة العلاقات العامة بحركة فتح بالمحافظة سلسلة زيارات للمخاتير والوجهاء تقديراً ودعماً لجهودهم وعملهم الدؤوب لإصلاح ذات البين ولم شمل العائلات وإرساء روابط المحبة والتآخي في قطاع غزة، حيث تم زيارة 96 مختاراً على مستوى المحافظة ومازالت الزيارات مستمرة حتى اللحظة .

وتأتي هذه الزيارات ضمن سياق تكريم أكثر من 1000 من الوجهاء والمخاتير والقامات والهامات والشخصيات الاعتبارية بقطاع غزة التي أطلقها تيار الإصلاح الديمقراطي على مستوى ساحة غزة.

كما كرم المكتب الحركي الفرعي للمحامين في محافظة رفح كوكبة من محامي المحافظة وذلك على شرف الذكرى السنوية ال56 لانطلاقة حركة فتح ضمن برنامج " أوفياء لحراس القضاء" الذي يستهدف تكريم 1000 محامي على مستوى محافظات قطاع غزة .

في السياق ذاته نفذ مجلس العمال في محافظة رفح زيارة إلى مكتب العمل بالمحافظة، وذلك لتهنئة مدير المكتب الأستاذ فادي المسارعي بمناسبة الشفاء بعد تعرضه لوعكة صحية.

الجانب السياسي:

فقد نفذ مجلس العمال بحركة فتح في محافظة رفح لقاء حواري حول مشاركة العمال في الانتخابات وانعكاساتها على الوضع الاقتصادي العام ، كما عقد مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة رفح ورشة عمل بعنوان  " مشاركة المرأة السياسية " للتأكيد على أهمية دور المرأة في المشاركة السياسية والعمل على تغيير المفاهيم المتعلقة بمشاركتها في الساحة السياسية .

كما عقدت حركة فتح في محافظة رفح عدة لقاءات حول آخر المستجدات السياسية وللتأكيد على أهمية المشاركة السياسية خلال المرحلة القادمة ، فيما عقدت لجنة الخريجات بمجلس الشباب الفلسطيني في محافظة رفح لقاء بعنوان "الانتخابات الفلسطينية بين الواقع و المأمول " للتأكيد على أهمية دور المرأة في صنع القرار السياسي.

وفي ذات الإطار نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة رفح تنظم لقاء بعنوان (الشباب والانتخابات) بهدف تعزيز الثقافة الانتخابية والحقوقية لدى الشباب ، كما اختتمت سلسلة لقاءاتها مع فرسان الشبيبة الذي استهدفت 200 فارس وماجدة من طلاب الجامعات من أبناء محافظة رفح.

كما نظمت اللجنة التنظيمية بمحافظة رفح عدة لقاءات حوارية تتناول المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية وكيفية قراءة المسار  السياسي والتنظيمي المستقبلي.

من جهته نظم وفد من قيادة حـركـة فـــتــح في ساحة غزة زيارة لمكتب محافظة رفح للإطلاع على سير العمل والخطط والبرامج المعمول بها وللاطمئنان على سير العمل ومدى جهوزيتهم لخوض العملية الانتخابية المرتقبة.