بالصور: تعرف على حصاد أنشطة وفعاليات حركة فتح محافظة الشمال

حصاد الاسبوع لأنشطة وفعاليات محافظة الشمال

بالصور: تعرف على حصاد أنشطة وفعاليات حركة فتح محافظة الشمال
المرأة العاملة بمجلس العمال تنفذ فعالية الدعم النفسي على شاطئ البحر

فتح ميديا- غزة:

نفذت حركة فتح، محافظة شمال غزة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع المنصرم .

وقالت المحافظة في بيان لها أنها تسعى دائماً إلى تنفيذ تلك الأنشطة المجتمعية التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني. 

 على الصعيد الاجتماعي

نفذت حركة فتح محافظة الشمال سلسلة من الزيارات الاجتماعية ، وتقديم واجب العزاء لعدد من العائلات في المحافظة الشمالية ، وتقديم التهانئ والتبريكات لعدد من ابناء التيار بالمحافظة .

  مجلس المرأة

نفذ مجلس المرأة ساحة غزة، زيارة ميدانية للجريحات بمستشفى الإندونيسي وبيت حانون ، حيث نفذ مجلس المرأة  ساحة غزة زيارة ميدانية للجريحات بمستشفى الاندونيسي،  وبيت حانون بمحافظة الشمال إثر العدوان الأخير على قطاع غزة للإطمئنان على صحتهن ولتهنئتهن بالسلامة.

مجلس المرأة "لجنة رياض الأطفال" ينفذ يوماً ترفيهياً  للأطفال في محافظة الشمال 

نفذت لجنة رياض الأطفال بمجلس المرأة في حركة فتح بمحافظة الشمال يوماً ترفيهياً للأطفال إثر الخوف الشديد الذي تعرضوا له بعد العدوان الأخير على قطاع غزة وذلك  في حديقة نماء. 

وذلك بحضور الأخوات هيئة المجلس والفاعلات بالقاطع ، وعشرات الأطفال.

وتخلل اليوم الترفيهي  أنشطة تفريغ نفسي ، ألعاب جماعية ، رقص بالدمى  ، رسم عالوجوه ، وفرقة استعرضت عدة فقرات ترفيهية لإدخال الفرحة والسرور على  الأطفال للخروج  من الاضطرابات النفسية ونسيان الخوف التي مر بها الأطفال خلال فترة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وشارك مجلس المرأة بمحافظة الشمال كافة المجالس بالمحافظات  ساحة غزة  و مكوناته التنظيمية  بزيارة للأخت سميرة دحلان للاطمئنان على صحتها بعد وعكة صحية آلمت بها وتهنئتها بالسلامة بعد تعرضها لكسر في قدمها الأيسر.

  مجلس العمال

لجنة المرأة العاملة في مجلس العمال محافظة الشمال تنفذ يوماً ترفيهياً للدعم والتفريغ النفسي 

ونفذت لجنة المرأة العاملة بمحافظة الشمال يومًا ترفيهياً للدعم والتفريغ النفسي للاخوات باللجنة على شاطئ بحر جباليا ، للتخفيف من الضغوطات النفسية بعد العدوان على قطاع غزة، بحضور الأخت هبة أبو حمدة نائب أمين سر لجنة المرأة العاملة والمنسقات وأخوات من الدعم النفسي والأنشطة.

ونظم ملف اللاجئين في لجنة المؤسسات والمجتمع المدني، في محافظة الشمال ندوة بعنوان " يوم اللاجئ العالمي "، بحضور العديد من الأخوات المنتسبات في لجنة اللاجئين، وقد تناولت الندوة المحاور التالية، تعريف اللاجئ، وكالة غوث وتشغيل اللاجئين، أعداد ونسب اللاجئين الفلسطينيين في الداخل وحول العالم، إضافة إلى القرى المهجرة.

حركة الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة تنفذ نشاط (فطورك علينا) لطلاب وطالبات جامعة غزة فرع الشمال. 

نفذت الشبيبة الفتحاوية حملة "المستقبل والأمل" استقبالاً لطلبة الثانوية العامة في اليوم الأول من الإمتحانات.

ومن جهة أخرى، استقبلت قيادة  حركة فتح محافظة الشمال "قلعة الشهيد القائد جمال أبو الجديان " ،وفدا من قيادة  المكاتب الحركية ساحة غزة   ،و المكتب الحركي  المركزي للمحامين  ، و الاخوة مرشحين قائمة تيار الإصلاح الديمقراطي  لمناقشة   الانتخابات النقابية القادمة   .