بالصور: حركة فتح محافظة الشمال تنفذ عدة فعاليات وأنشطة خلال الأسبوع الماضي

بالصور: حركة فتح محافظة الشمال تنفذ عدة فعاليات وأنشطة خلال الأسبوع الماضي
لقاء الاخ رشيد ابو شباك بالاخوة قيادة ومنسقين الملفات بالمحافظة

فتح ميديا- غزة:

نفذت حركة فتح، محافظة شمال غزة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع الماضي . وقالت المحافظة في بيان لها أنها تسعى دائماً إلى تنفيذ تلك الأنشطة المجتمعية التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني.

بداية على الصعيد الاجتماعي، كان الاسبوع المنصرم حافلا بالزيارات الاجتماعية ، فقد قدمت قيادة وكوادر وأعضاء محافظة الشمال، واجب العزاء لعدد كبير من العائلات ، وأيضا قدمت التهانئ والتبريكات لعدد من قيادة وكوادر واعضاء التيار بمناسبات عدة .

أما على الصعيد السياسي، فقد عقدت حركة فتح محافظة الشمال لقاء سياسي للاطلاع على آخر التطورات السياسية ، ولمناقشة اخر المستجدات القادمة ،وتكثيف الجهود ،وتوسيع مساحة العمل لتحقيق الهدف المنوط  به   بحضور الأخ/ رشيد أبو شباك ، والأخوة قيادة الساحة ،وقيادة المحافظة بجميع مكوناتها التنظيمية وملفاتها .

بينما على صعيد الشبيبة ، قامت حركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة الشمال، بالمشاركة في فعاليات انطلاقة إذاعة صوت الشباب داخل جامعات شمال غزة، وتخلل الافتتاح  فعاليات توزيع هدايا على المشاركين.

أما لجنة اللأجئين بمحافظة الشمال، فقد اقدمت علي إغلاق كافة مراكز خدمات الأونروا في محافظة شمال غزة لمدة يومين متتاليين خلال الأسبوع الماضي ، وأكدت اللجنه ان هذه الخطوه تأتِي في إطار برنامج الفعاليات الذي أقرته رفضا لنظام توزيع السله الغذائيه الموحده الذي يمس بالأمن الغذائي لعشرات آلاف الأسر الفقيرة من اللاجئين .