بالصور:حركة فتح محافظة الشمال تنفذ عدة فعاليات وأنشطة خلال الأسبوع الماضي

بالصور:حركة فتح محافظة الشمال تنفذ عدة فعاليات وأنشطة خلال الأسبوع الماضي
النائب محمد دحلان يقدم منحة مالية للمتضررين من المنخفض الجوي الأخير للمزارعين الفراولة

فتح ميديا- غزة:

نفذت حركة فتح، محافظة شمال غزة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع الماضي.

وقالت المحافظة في بيان لها أنها تسعى دائماً إلى تنفيذ تلك الأنشطة المجتمعية التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني.

بداية على الصعيد الاجتماعي، فقد قدمت قيادة وكوادر المحافظة، واجب العزاء لعدد من العائلات على مستوى المحافظة ، وتقديم التهانئ والتبريكات بمناسبة عدة . بداية على الصعيد السياسى ، قامت حركة فتح محافظة الشمال، بعقد لقاءات وحوارات مع اعضاء وكوادر القواطع التنظيمية بالمحافظة حول الانتخابات .

حيث قامت حركة فتح محافظة الشمال،  وبحضور الاخوة في قيادة الساحة وقيادة محافظة الشمال ، بعقد لقاء مع مزراعين التوت الارضي المتضررين من المنخفضات الجوية وتقديم مساعدة مالية لهم مقدمة من النائب محمد دحلان .

اما مجلس الشبيبة الفتحاوية بمحافظة الشمال يقدم منحة الثانوية العامة لطلاب المدارس الثانوية، وتأتي هذه المنحة ضمن سلسلة المنح  التي تقدمها حركة الشبيبة الفتحاوية ،والتي تستهدف طلاب المدارس الثانوية في محافظة الشمال  تعبيراً عن الدعم ،والمساندة الكاملة  في استمرار العملية التعليمية.

أما على صعيد الانشطة والتدريبات، فقد عقد مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة شمال غزة، دورة تدريبية بعنوان "مهارات الاتصال والتواصل والتعامل مع الجمهور" لمجموعة من الخريجين .

مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة شمال غزة، يختتم فعاليات دورته التدريبية "مهارات العمل الجماعي المنظم" لمجموعة من الخريجين.

لجنه المكاتب الحركيه تعقد لقاء لمكونات أعضاء لجان المكاتب الحركيه لاخر التطورات التنظيميه والسياسيه لاسيما الانتخابات .

اما المكتب الحركي للأطباء عقد لقاء للهيئة العامه للاطباء لاخر التطورات التنظيميه والسياسيه حول الانتخابات.

بينما على صعيد مجلس المرأة، تم عقد لقاءات بكافة القواطع تزامناً مع الذكرى الـ 43 لإستشهاد المناضلة الفلسطينية الفدائية دلال المغربي . مؤكدة الأخت هبة عابد أمين سر مجلس المرأة بالمحافظة أهمية احياء مثل هذه الذكرى الخالدة فينا ، لإظهار مدى قوة ونضالات المرأة الفلسطينية وأنها دوماً حامية المشروع الوطني