المكتب الحركي للمحامين بمحافظة رفح  يكرم المستشار  القدير عبدالله أبو جزر

المكتب الحركي للمحامين بمحافظة رفح  يكرم المستشار  القدير عبدالله أبو جزر

فتح ميديا - غزة:

كرم المكتب الحركي للمحامين بمحافظة رفح مساء اليوم الاثنين  المستشار القدير  عبد الله أبو جزر وذلك  تقديراً لجهوده الذي بذلها خلال فترة عملة في المحاماة وميادين العمل التنظيمي والمجتمعي، وجاء ذلك ضمن حملة " أوفياء لحراس القضاء" الذي تستهدف تكريم 1000 محامي على مستوى محافظات قطاع غزة.

وقام  وفد رفيع ضم كل من د. صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي بساحة غزة ، وعماد عبد الوهاب نائب أمين سر حركة فتح بمحافظة رفح ، وبلال مبارك أمين سر لجنة المكاتب الحركية بالمحافظة ، وعبد الله الأخرس أمين سر المكتب الحركي الفرعي للمحامين  وعدد من أعضاء المكتب بزيارة المستشار  عبد الله أبو جزر في منزله للاطمئنان على صحته وتكريمه.   .

وقال د. صلاح العويصي  أمين سر هيئة العمل العمل التنظيمي بساحة غزة،  أن زيارة وتكريم كبير المحامين  وأحد أبرز قيادات الحركة بمحافظة رفح المناضل المستشار عبد الله أبو جزر يأتي في إطار وفاء قيادة التيار الإصلاحي بحركة فتح لرجل كان له باعا طويلا في التصحية والعطاء.

وتقدم  العويصي بالشكر الجزيل  للمستشار أبو جزر على جهوده الكبيرة في خدمة شعبه وقضيته ، وتمنى له موفور الصحة والعافية.

ويشار إلى ان لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة أطلقت مؤخرا حملة "أوفياء لحراس القضاء" والتي تستهدف تكريم 1000 محامي على مستوى محافظات قطاع غزة للتأكيد على دور المحامين في إرساء قواعد القانون والعدالة في المجتمع الفلسطيني.