معقباً على وصول لقاحات كورونا.. العويصي: دعم الفئات الهشة في غزة منهج مستمر ينفذه تيار الإصلاح الديمقراطي بعيداً عن أي تجاذبات سياسية

أن حاجة الناس في قطاع غزة لا يجب أن تكون موضع مساومة ، لذلك فإن استمرارية هذا النهج الأخلاقي هي استمرارية لتعزيز كرامة و صمود أهلنا في غزة.

معقباً على وصول لقاحات كورونا.. العويصي: دعم الفئات الهشة في غزة منهج مستمر ينفذه تيار الإصلاح الديمقراطي بعيداً عن أي تجاذبات سياسية
د. صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي بحركة فتح ساحة غزة

فتح ميديا - غزة:

عقب د. صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي بحركة فتح في ساحة غزة مساء اليوم الاحد،  على دخول عشرون الف لقاح ضد فايروس كورونا لغزة، مشيراً إلى أنه استمرار للجهد الوطني، وتعزيز قيم التضامن التي تعززها المبادئ النضالية والوطنية.

وأضاف العويصي، :" دخول عشرون الف لقاح ضد فايروس كورونا إلى قطاع غزة بجهد وطني خالص من النائب محمد دحلان، وبدعم من دولة الإمارات العربية الشقيقة، كما أنه استجابة لنداء الواجب والضمير الإنساني، ولتجاوز حالة الابتزاز السياسي الذي يمارسه البعض من خلال ممارسة بعيدة كل البعد عن معايير الأخلاق والإنسانية".

وواصل حديثه قائلا:"في حين أن استمرار دعم الفئات الهشة في قطاع غزة، وتلبية الاحتياجات الإنسانية هو منهج مستمر ينفذه تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بعيداً عن أي تجاذبات سياسية.

وختم العويصي حديثه بالقول:"أن حاجة الناس في قطاع غزة لا يجب أن تكون موضع مساومة، لذلك فإن استمرارية هذا النهج الأخلاقي هي استمرارية لتعزيز كرامة و صمود أهلنا في غزة".

...

ن.ع