"أطفالنا الأمل" .. مبادرة مجلس الشباب الفلسطيني لدعم أبناء الشهداء ومتضرري العدوان الأخير على غزة  

"أطفالنا الأمل" .. مبادرة مجلس الشباب الفلسطيني لدعم أبناء الشهداء ومتضرري العدوان الأخير على غزة  

فتح ميديا - غزة:
أطلقت لجنة الأشبال والزهرات بمجلس الشباب الفلسطيني في ساحة غزة مبادرة "أطفالنا الأمل"؛ التي تستهدف الأطفال في محافظات قطاع غزة.
وقال أحمد رحمي، مسؤول الأشبال والزهرات بمجلس الشباب الفلسطيني، "إن مبادرة أطفالنا الأمل  تستهدف أطفال الشهداء، ومن هدمت منازلهم، إضافة إلى المتضررين من العدوان الأخير على قطاع غزة، وتم اختيار الأطفال من المناطق الأكثر تعرضاً للقصف  مثل شارع الوحدة والشجاعية وتل الهوى، حيث تم توفير باصات تنقلهم ذهاباً وإياباً.
وتابع :"إن فكرة هذه المبادرة التي تم تنفيذها في مرحلتها الأولى في محافظتي غزة والشمال، جاءت  انطلاقاً من واجبنا في مجلس الشباب لجنة الأشبال والزهرات في تشكيل حاضنة لأطفال فلسطين نستطيع من خلالها تقديم شيء للأطفال، وكان أهم ما نقدمه خلال هذه الفترة وبالتحديد بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، هو المساعدة في رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال وإسعادهم والترفيه، والتخفيف عنهم وزرع السعادة في قلوبهم".
ونوه رحمي أن هذه المبادرة سيتم توسيعها لتشمل باقي  محافظات قطاع غزة، مشيراً إلى أن عدد الأطفال المستفيدين  200 طفل من أبناء الشهداء والمتضررين من العدوان الأخير على غزة، ومن فقدوا منازلهم.
وأوضح أن المبادرة تتضمن العديد من الأنشطة المتمثلة في مجموعة الزوايا، وهي زاوية التفريغ النفسي، وزاوية الرسم، وز زاوية الرياضة وزاوية الشعر.